السياسة الخصوصية

ملفات تعريف الارتباط والبيانات
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على بلاك ليزر ملف تعريف الارتباط هو جزء من البيانات المخزنة على القرص الصلب لزيار موقع ما لمساعدتنا على تحسين وصولك إلى موقعنا وتحديد الزائرين المتكررين لموقعنا. قد تمكننا ملفات تعريف الارتباط أيضًا من تتبع اهتمامات المستخدم واستهدافها لتحسين التجربة على موقعنا في المستقبل.

نحن لا نجمع معلومات شخصية ما لم تكن هناك حاجة إليها (على سبيل المثال ، رسالة إخبارية). 
نحن لا نشارك معلوماتك الشخصية إلا بالامتثال للقانون. 
لا نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية على خوادمنا إلا إذا كان مطلوبًا تشغيل إحدى خدماتنا على الويب (على سبيل المثال ، تعليقات). 
لا يرتبط استخدام ملف تعريف الارتباط بأي شكل من الأشكال بأي معلومات شخصية عنك. لا يتم جمع أي معلومات شخصية إلا عند تقديمها طوعًا ، مثل تقديم عنوان بريدك الإلكتروني للاشتراك في رسالة إخبارية.

تسجيل المعلومات تلقائيا
تستخدم بلاك ليزر أداة تحليلات الويب (Google Analytics) للمساعدة في تحليل كيفية استخدام المستخدمين للموقع. تستخدم هذه الأداة "ملفات تعريف الارتباط" ، وهي ملفات نصية موضوعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لجمع معلومات قياسية عن سجل الإنترنت ومعلومات سلوك الزائر في نموذج مجهول. يتم نقل المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك للموقع (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) إلى Google وأحياناً لبائعين آخرين. ثم يتم استخدام هذه المعلومات لتقييم استخدام الزوار للموقع ولتجميع التقارير الإحصائية عن نشاط الموقع لشركة بلاك ليزر

إعلان
تستخدم بلاك ليزر Google AdSense لعرض الإعلانات لزوار موقعنا. يستخدم AdSense ملفات تعريف الارتباط لتتبع جلسات المستخدم. نحن لا نرسل أي معلومات معرف شخصي إلى AdSense. تختار Google إعلانات لعرضها على كل صفحة بناءً على محتوى الصفحة أو إعلانات محددة بناءً على سجل التصفح.

لن نستخدم أبدًا (ولن نسمح لأي جهة خارجية) باستخدام أداة التحليلات الإحصائية لتتبع أو جمع أي معلومات تعريف شخصية لزوار موقعنا. لا يربط بائعي تحليلات الويب عنوان IP الخاص بك بأي بيانات أخرى لديهم. لن نقوم نحن ولا تحليلات الويب بربط عنوان IP أو السعي إلى ربطه بهوية مستخدم الكمبيوتر. لن نربط أي بيانات يتم جمعها من هذا الموقع بأي معلومات شخصية تحدد هوية أي مصدر ما لم تقدم هذه المعلومات صراحةً عبر نموذج ملء على موقعنا.

تعطيل وتمكين ملفات تعريف الارتباط
لديك القدرة على قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط عن طريق تعديل الإعدادات على متصفحك.

حماية المعلومات
تتخذ بلاك ليزر جميع التدابير الضرورية بشكل معقول للحماية من الوصول غير المصرح به أو استخدامها أو تغييرها أو إتلافها والتي قد تكون معلومات تعريف الهوية الشخصية.

تغييرات سياسة الخصوصية
تحتفظ بلاك ليزر بالحق في تغيير هذه السياسة في أي وقت. نحن نشجع الزوار على مراجعة هذه الصفحة للحصول على تحديثات سياسة الخصوصية بانتظام. استمرار استخدام هذا الموقع بعد أي تغيير في سياسة الخصوصية هذه سيشكل موافقتك على هذا التغيير.

للاتصال علي شركة بلاك ليزر

201558091141+ الواتساب

Black0Laser@gmail.com البريد الكتروني الخاص بالشركة


تحياتي للجميع رئيس مجلس اداره الشركة